يتم نشر المقالات يومياً على الموقع في تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت القاهرة ما عدا يومي الجمعة والسبت، بينما يقوم المحرر بالرد على تعليقات الأعضاء طوال أيام الأسبوع. 

استفتاءات

من أفضل لاعب في الأهلي هذا الموسم؟
 

جدول الدوري

الدوري المصري
  Home  FullAway
  P
الأهلي33
بتروجيت26
الإسماعيلى25
إنبي25
الزمالك25
المصري24
طلائع الجيش24
غزل المحلة22
الألومنيوم20
10 الترسانة18
11 حرس الحدود16
12 الإتحاد السكندري14
13 المصرية للإتصالات13
14 أسمنت السويس13
15 بلدية المحلة12
16 المقاولون العرب10
  P
الأهلي63
الزمالك47
طلائع الجيش47
الإسماعيلى44
حرس الحدود39
بتروجيت38
إنبي36
غزل المحلة33
المصري32
10 المقاولون العرب28
11 الألومنيوم27
12 الإتحاد السكندري26
13 الترسانة26
14 المصرية للإتصالات25
15 بلدية المحلة21
16 أسمنت السويس21
  P
الأهلي30
طلائع الجيش23
حرس الحدود23
الزمالك22
الإسماعيلى19
المقاولون العرب18
بتروجيت12
الإتحاد السكندري12
المصرية للإتصالات12
10 إنبي11
11 غزل المحلة11
12 بلدية المحلة9
13 المصري8
14 الترسانة8
15 أسمنت السويس8
16 الألومنيوم7

المباريات القادمة

Wed, 17 Sep 2008
الدوري المصري
الزمالك : الأهلي
الحضري موش أصيل وأمير موش البديل PDF تصدير لهيئة طباعة ارسال لصديق
التقييم العام: / 8
سىءممتاز 
الكاتب/ المحرر   
Sunday, 30 March 2008

الأهليهرب عصام الحضري لاعب الأهلي المصري وسيون السويسري إلى سويسرا مرة أخرى مستكملاً مخطط الهروب الكبير الذي بدأه منذ عودة المنتخب المصري فائزاً ببطولة أمم إفريقيا بغانا 2008. انتظر الحضري يوماً واحداً بعد انتهاء عقوبة الإيقاف ثلاثة أسابيع التي وقعها عليه النادي الأهلي ثم اتصل بجميع وسائل الإعلام وأخبرهم إن الأهلي يرفضه ويرفض إشراكه في التقسيمة خلال تدريبات الفريق وبالتالي هو راحل إلى سويسرا. وقديماً قالوا في المواويل قليل الأصل عمل فصل زعلني.

كما كتبنا مسبقاً على صفحات هذا الموقع فإن عودة الحضري الأولى من سويسرا لم تكن ندماً ولا اعتذاراً وإنما كانت مجرد فصلاً من فصول مسرحية هزلية تكيد للنادي الأهلي وتظهره في صورة المتعسف والظالم والمتغطرس حتى تتيح للاعب الهارب الانضمام لسيون السويسري بأقل تكاليف. وهنا يكمن السر.

منذ أن تم نشر مقالتي "الحضري وأزمة الأخلاق" و"السد العالي بدأ التسريب" تهافتت التعليقات على الموقع ما بين مؤيد ومعارض. وكان معظم المعترضين يرون أن الحضري بشر وقد أقر بخطئه وبالتالي يجب أن نسامحه. ويرون أن كل ذلك يحدث لأن الحضري لاعب في النادي الأهلي أكبر أندية مصر وإفريقيا ولو حدث في أي نادي آخر لما قامت هذه الضجة.

أما كون الضجة حدثت لأن الحضري لاعب الأهلي فهو أمر بديهي، بل نقول هو أحد أهم دعائم الأهلي والمنتخب المصري. ونقول أنه قدوة وبالتالي من الطبيعي جداً أن تقوم هذه الضجة. أما فيما يخص أنه بشر وقد اعترف بخطئه فهذا بكل أسف تسطيح للأمور وعدم وعي بخبث المخطط الذي تعرضت له مصر متمثلة في النادي الأهلي. وأرجو ألا يخرج علينا أحد المتعصبين فيقول أن الأهلي أصبح مصر لإن هذه الواقعة لو حدثت مع عمرو زكي أو حسني عبدربه لقلنا نفس الكلام.

المخطط يا سادة هو حق النادي الأهلي وحق مصر الذي سوف يضيع عند كتابة الفصل الأخير في هذه المسرحية الساقطة ألا وهو بيع الحضري في أحد دول أوروبا الكبرى بأضعاف المبلغ الذي سوف يحصل عليه الأهلي لو رحل عنه الحضري بهذه الطريقة. لا يهم إن كان نادياً كبيراً أو صغيراً فنحن مثلاً لا نعتقد أن أرسنال في وجود ألمونيا وليمان أو تشيلسي في وجود تشيك وكوديتشيني في حاجة إلى الحضري. ولكن الأهم هو أن المبلغ سيكون كبيراً.

المعترضون يطالبوننا بأن نسامح الحضري على طريقة هروبه الأولى وها نحن قد سامحناه، فماذا يقولون عن هروبه الثاني؟ نثق أنهم سيجدون له ألف عذر ومبرر وهذا لا يعنينا في شيء، بل أننا نعلنها على الملأ أننا قد سامحناه على هروبه الثاني أيضاً رغم أنه يحوي فضيحة جديدة في سلسلة فضائح عصام الحضري ولا نجد غرابة في تكرار قلة الأصل من قليل الأصل. ولكننا كمصريين نحب تراب هذا البلد لن نتسامح في حق مصر المادي يا حضري.

أما فضيحة هروب الحضري الثاني فهي أن نادي سيون السويسري تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي يستفسر إن كان الحضري يتدرب معه في سويسرا حتى يتأكد من أن تلك هي رغبة اللاعب، بعكس إن كان يتدرب مع الأهلي لأن ذلك يعني رغبته في البقاء بالأهلي. وبالتالي سارع الحارس بناءاً على رغبة سيون في الهروب مجدداً حتى يؤكد ولاؤه للنادي السويسري. أصيل يا حضري! ورغم ذلك نسامحك في أفعالك ولكن لن نسامحك في حق مصر.

فلتذهب يا حضري حيث شئت وليكن حتى إلى مكابي تل أبيب، فهذا لا يعنينا في شيء. لن نقول خائناً ولن نقول غادراً بل هو كامل حقك. ولكننا لن نتنازل ولن يهدأ لنا بال حتى تحصل مصر على كامل حقها المادي من بيعك القادم.

يبقى أن ننبه النادي الأهلي أنه أخطأ خطأً جسيماً عندما اتخذ قراراً انفعالياً بتصعيد أمير عبدالحميد إلى فئة اللاعبين ذوي الفئة الأولى ورفع راتبه تشجيعاً له في الفترة القادمة. وهذا القرار كان عنداً في الحضري أكثر منه تشجيعاً لأمير. فأمير مع كامل احترمنا له ليس البديل المناسب للحضري وسوف تثبت الأيام صحة كلامنا هذا.

ننصح النادي الأهلي إن كان يريد بالفعل تشريف مصر إفريقياً وعربياً بالبحث فوراً عن حارس مرمى سوبر ليحل محل الحضري. ولا ننصح أن يقع الاختيار على شريف إكرامي لأنه ليس البديل المناسب كذلك.

© 2008 جووول.نت. جميع الحقوق محفوظة.

Comments
أضف جديد بحث RSS
MOSTAFA ISSA   |2008-04-16 07:16:16
والله فعلا مش اصيل وعمر ما كان امير البديل المناسب لم ولن يأتى حارس مرمى مثل الهارب عصام فما الحل ز هل يلعب الاهلى بالحارس الثالث ؟ هل هذا هو الحل؟
beleny  - كلامك على راسى   |2008-04-14 12:48:58
واللة أنت راجل محترم وكشفت المخطط القذر بتاع ال... وكان باين علية من اول رجعة لأن فى كل تصريحاتة مع الفضائيات كان يتكلم ووشة فى الأرض ومش بيبص للكاميراودى طريقة ال... لما يكلمك مايبصش علشان ماتشوفش الكدب فى عينية طبعا الناس الغلابة ومعاهم المأجورين من النقاد برروها على الراجل ياولداة مكسوف ونادم على الغلطة لكن الأيام أثبتت للجميع ان الغدر لة الناس بتوعة ولا تقلق يا سيدى -مصر والأهلى حاياخدوا حقهم تالت ومتلت. أما عن أمير أنا معاك فى أنة مش البديل لكنة سيكون رجل تلك المرحلة وعلى فكرة ال... أخره نادى صهيون وهو نهاية المطاف بالنسبة لة وأرجو أن توجة نصيحة الى حسن شحاتة بأن لا يعتمد علية فى تصفيات كأس العالم وان أعتمد علية سيكون هو السبب فى خروجنا من التصفيات وبكرة نفكر بعض. تحياتى لك وشكرا لك على أسلوبك الرشيق
احمد ابرهيم  - 114 جسر السويس القاهره   |2008-04-08 00:48:29
يا عالم الاهلي ساب الحضري للاعلام وده كفايه عليه ام انا بقول للحضري حد يلعب مع الاسد يا ؟؟؟؟؟
المحرر   |2008-04-04 04:24:44
عزيزي ايمن عبد المجيد، بالنسبة لحسن شحاتة، أنا عندي سبب تاني خالص خلاني موش مقتنع بتبريره لإشراك محمد شوقي مكان شادي، عارف إيه؟ هوه قال إن السبب إن الأرجنتين بتلعب بمهاجم ووراه اتنين، فشوقي يمسك اللي جاي من ورا وهما بيهاجموا وبعدين يتقدم لما مصر تكون بتهاجم. السؤال للمعلم: هي دي أول مرة تلاعب فريق بيلعب بمهاجم ووراه اتنين؟ إشمعنى المرة دي اللي شوقي لعب مكان شادي؟ بس خلاص.

حاجة أخيرة، أنت عرفت منين إن أبوتريكة حاول يصلح بين الحضري وشادي؟ (مجرد فضول).

شكراً ليك يا ايمن.
المحرر   |2008-04-04 04:18:36
عزيزي ابو على، طبعاً شرفت موقع جووول وبأحييك على حكمتك وأسلوبك وعدم تعصبك في تناول الأزمة.

طبعاً لو كان الأهلي عمل اللي قلته ده كان زمان موقفه في الفيفا أفضل بكتير من دلوقتي وصدقني الأزمة دي علمت إدارة الأهلي وغير الأهلي كتير. ده طبعاً للي عاوز يتعلم.

لكن أنا باختلف معاك شوية في جزئية حسن شحاتة. المعلم معلم وماحدش يقدر ينكر ده. لكن إحنا من حقنا ننقده ونختلف معاه طالما في حدود الأدب. واللي عمله المعلم يوم ماتش الأرجنتين ده كان أبعد ما يكون عن الصواب. وعلى فكره يا ابو على حسن شحاتة نفسه حاسس بده وإلا ما كانش اتعصب كدة على علاء صادق ومحمد رمضان. اللي قالوه ما يجيش واحد على عشرة من اللي اتقال على المعلم قبل بطولة إفريقيا، بس هوه رمى الكلام الأولاني في الزبالة لأنه كان كلام فاضي وكان عارف إنه صح وإن الناس دي عاوزه تدبحه. إنما المرة دي هوه انفجر لأنه غلطان من ساسه لراسه ولأول مرة في حياته يساند الندالة وقلة الأصل على الأخلاق والمبادئ وده ما كانش ولا هيكون حسن شحاتة. عموماً ربنا يسامحه وأنا متأكد إنه هوه كمان اتعلم كتير من الأزمة دي.

شكراً ليك يا ابو على.
المحرر   |2008-04-04 17:57:00
عزيزي أهلاوى عاشر، أقولك أنت ليه ما سمعتش حد وقت أزمة حسام غالي، زي بالظبط ما ماسمعتش حد يقول لأمريكا لأ وهي ماشية تبرطع وتخرب في العالم يمين شمال (طبعاً أختنا Egyptian girl هتتدخل هنا وتطلعنا برضو إحنا اللي بنفكر غلط وأمريكا هيه اللي بتعمل لمصلحة العالم، صح؟ مجرد دعابة)

بص يا أهلاوي عاشر، علشان نكون واقعيين، ما هو برضو توتنهام ما خلاش حسام غالي يتمرن مع الناشئين. الخبراء أجمعوا إن دي كانت غلطة الأهلي الوحيدة مع عصام الحضري. ومتهيالي إن الفيفا لما يصدر حكمه لصالح سيون ممكن يقول صراحة إن هو ده السبب.

شكراً ليك يا أهلاوى عاشر.
ايمن عبد المجيد  - مصر   |2008-04-04 00:04:30
السلام عليكم
في تعليقي بالامس عن موضوع تهجم حسن شحاته علي الدكتور علاء والكابتن محمد رمضان لم اكتب الاسم وذلك كان عن طريق السهووليس خوفا وكذلك في موضوع امير عبد الحميد وهذا رايي والاختلاف في الراي لا يفسد ولكنه يصلح لمن يريد الاصلاح وارجو من المحرر الرد علي رسائلي من حيث المضمون ورايه في ما اقوله وللحديث بقيه لو في العم بقيه وشكرا
ايمن عبد المجيد   |2008-04-04 03:44:20
السلام عليكم
بالنسبه للاخ حسن شحاته لقد رايت البرنامج علي الهواء ولم يعجبني رده باي حال لان الدكتور علاء والكابتن محمد رمضان لم يقولا اي كلام مخالف الواقع فكل ما زكروه هو حقيقه انقطه الاولي وهي اشتراك الحضري غير اي تكريم يقوله الكابتن حسن هل التكريم للاعبين الاساسيين وليس للاحتياطي لو كان ذلك فبلاش ياخذ غير 11 لاعب فقط لو لم يشترك محمد عبد المنصف في هذه المباراه وهذه الظروف فمتي يشترك فالحضري لم يلعب منذ اكثر من شهرين وعدم اشتراك عبد المنصف يدل علي ان حسن شحاته غير مقتنع به وهذه اكبر جريمه فماذا لو اصيب الحضري .........
اما الموضوع الثاني وهو عدم اشراك شادي فهو ايضا صحيح فهو قال انه اشرك محمد شوقي ليلعب في نصف الملعب في حاله الهجوم ويرجع مع رقم 11 في حاله الدفاع اوكي لو كان شادي لعب فانه سوف يقوم بنفس المهمه ولاكن بدرجه اعلي لان شادي اسرع من محمد شوقي ولعب هذا الدور كثيرا ولكن الكابتن حسن حاول يصلح بين شادي والحضري قبل الماتش عن طريق ابو تريكه ولاكن الحضري لم يوافق واصر علي موقفه وبالتالي لايمكن اشتراكهم سويا لانهما يكونا في مواجه بعض باستمرار ففضل ان يغير الطريقه حتي لايلعب بمساك اخر فيقال اين شادي وكانت طريق فاشله وكان الاجدر به ان يلعب بنفس الطريقه التي نلعب بيها وهي 3 .5.2 مع اختلاف بسيط ان يلعب ب3 لاعبين ديفندر وهم احمد حسن وحسن وشوقي وامامهم زيدان وراس حربه واحد وهو متعب وبكده يقفل النص ويلعب علي المرتده......... وشكرا وللحديث بقيه
ايمن عبد المجيد   |2008-04-04 03:44:53
فعلا انا معاك ان امير ليس البديل وذلك ليس تجني علي امير ولكن لانه ليس في المستوي المطلوب للاهلي اولا طوله وثانيا وزنه كبير جدا وحركته بطيئه وهناك اكثر من حارس في مصر مستواهم يفوقه بكثير ومنهم من يلعب في الدرجه الثانيه وانا شفت جون في برنامج استاد بلدنا متميز جدا ولو جه الاهلي هيكون احسن من الحضري كتير انا اهلاوي جدا وعلشان كده بقول راي بصراحه حبا في الاهلي ولا افضل شريف اكرامي لان به نفس عيوب امير عبد الحميد وشكرا
وللحديث بقيه لو كان في العمر بقيه
ابو على  - القاهرة / حلمية الزيتون   |2008-04-02 01:20:40
الحقبقة انا سبق لى ان علقت على موضوع الحضرى كثيرا ولكن اول مره اعلق فيها فى هذا الموقع لذلك لى رأى مختلف لكثبر من الاراء وهو كنت اود بعد ان سافر الحضرى اول مره ان يرسل الاهلى احد كبار اعضائه لسويسرا ويعود به( وقد يعلق احد ويقول لا هو ذى ماراح يرجع ), وبعد ان يعود به يحتضنه الاهلى ويوقع عليه عقوبه فى نفس الوقت كبيره لان خطأه كبير ويوجه جماهيره وهو قادر على ذلك الا تسيىء الى الحضرى وهنا فقط سيجد الحضرى نفسه فى موقف لا يحسد عليه حيث انه اساء التقدير لناديه ولكن ناديه لم يعلق له المشنقه .. ولكن الذى حدث اذا كان هناك من يقول ان الحضرى قد رتب هذا السيناريو الرهيب فان الاهلى قد رتب ايضا سيناريو ذبح الحضرى بثلاث وسائل الاولى عقوبه هى ليست بالقاتله ولكن هو مجبر عليها ثانيا اعلام اهلاوى موجه عام وخاص ثالثا جماهير تقزف حمم من الشتائم وفى كل اتجاه حتى اننى رأيت وسمعت من يتمنى هزيمة المنتخب فساعتها علمت ان التعصب وصل مداه لدرجة انه اعمى العيون وان كان لم يعمى القلوب وسمعت ورايت على شاشة التلفزيون من يهاجم شحاته لانه اعطى الفرصه للحضرى وزاد من هجومه لان شحاته سحب احمد حسن فاستلم الشاره الحضرى .. ولى سؤال هل المدير الفنى له الحق فى التصرف المطلق ام عليه ان يعود للنقاد والجماهير فان اصابت رأيها كان له الحظ وان اخطأت شال هو الليله واعتقد ان هذا لا يحدث مع الاجنبى ولذلك اعتقد اننا لانحب النجاح واعداء النجاح كثيريين وكنت لا اصدق شحاته كلما قال ان هناك من يحاربه ويتمنى فشله ولكن تأكدت بالصوت والصوره فعلا ان هناك من يريد تدميره وليس فشله .. ولان الامور صارت على هذا النحو واصبح الشرخ شارعا يستحيل التآمه لذا اقول لادارة الاهلى دعوا التاريخ يسجل لكم انكم كنتم اكثر انسانيه فى التعامل مع مشكلة الحضرى , واغفروا الذنب فان الله خالقكم يغفر حتى لمن كفر وعاد عن كفره وهو لم يكفر ولم يشرك .. والله من وراء القصد..
أهلاوى عاشر  - لماذا؟   |2008-04-01 13:16:39
السوءال الوحيد الذى لم أجد اجابه عليه حتى الان:

- لماذا لم نسمع أى صوت أو اعتراض من أى شخص على مستوى العالم(الفيفا - مصريين - انجليز - هنود - ...) عندما عاقب توتنهام حسام غالى؟
العقوبات كانت (ايقاف - اعتذار علنى - بيع بمزاج توتنهام - عدم تدريب - عدم لعب أو حتى امكانية لعب .... لاأدرى ان كان هناك شىء اخر)
المحرر   |2008-04-01 09:06:07
عزيزي ahmed_mo2nis، بص يا أحمد أنا رأيي في أمير مالوش علاقة بالخبرة والفرصة. أنا اللي ما حبتش أخوض فيه هوه مثلاً طول أمير عبدالحميد اللي ما يتناسبش مع حارس مرمى وبالتالي صعب إنه يثبت نفسه. أعتقد طول أمير هوه نفس طول عبدالواحد السيد، بس عبدالواحد عوض ده بمهارة وإحساس عاليين جداً. لكن رغم كدة افتكر معايا جول الهلال السوداني اللي عدا من فوق راسه. لو كان حارس تاني طوله فوق المتر تسعين كان مسكها عادي.

يا أحمد كون الموقع حيادي ما يمنعش إنه يعبر عن وجهة نظره طالما كانت منطقية ولا تثير الفتنة والتعصب.

شكراً ليك يا أحمد في جميع الأحوال على رقي حوارك. أنا فعلاً باستمتع باختلافك معايا وعلى حرصك الدائم على صورة وشكل الموقع. ربنا يبارك فيك.
المحرر   |2008-04-01 09:01:37
أختنا Egyptian girl، أعتقد والله أعلم إن السبب الرئيسي في تصرف الحضري يكمن في سنه. 35 سنة موش صغير وما فاضلوش زي ما قلنا وقت كتير علشان تجيله فرص احتراف تانية قبل اعتزاله.

شوفت حوار حسن شحاتة مع علاء صادق كفيديو كليب على الإنترنت واتخضيت بصراحة من عصبية المعلم والمصطلحات اللي استخدمها في وصف علاء صادق ومدحت رمضان، وعجبني أوي هدوء مدحت رمضان وما أقنعنيش المعلم لا بأسلوبه ولا بمنطقه. لكن بأتفق مع علاء صادق في إن حسن شحاتة يبقى أفضل مدير فني في تاريخ مصر.

شكراً ليكي يا Egyptian girl.
المحرر   |2008-04-01 08:57:49
عزيزي ايمن عبد الحى، شرفت موقع جووول. أخي الحبيب، قلناها مراراً وتكراراً، من حق الحضري يروح مكان ما هوه عاوز، لكن حق الأهلي في تمنه هوه اللي احنا بنتكلم عنه.

شكراً ليك يا أيمن.
ahmed_mo2nis   |2008-04-01 08:49:40
انا مش هتكلم علي موضوع الحضري خلاص ﻷني زهقت منه و هو مايستاهلش كل ده و ان شاء الله الفريق اللي راحه ينزل درجة تانية و يتغلب دايما

لكن هتكلم علي جزءية أمير عبد الحميد يا كابتن عمرو و هقول ان حضرتك غلطان أمير حارس جيد جدا لكنه يفتقد الخبرة و حساسية المباريات و دي هتيجي ان شاء الله و يا ريت حضرتك تفتكر الحضري في الاول كان عامل ازاي و مع الوقت بقي ازاي فبلاش ذبح للاعب و هو لسه ما خدش فرصته مع انه شال الاهلي في ماتشات كتير زي ماتش التالت و الرابع في كاس العالم مثلا...بصراحة خطأ اخر يا كابتن عمرو التسرع في الحكم علي لاعب لم يأخذ فرصته و حضرتك كمان بتقول الايام هتثبت مهو يا كابتن عمرو محدش يقدر يعرف المستقبل فبلاش و الله النغمة دي لانها لا تليق بموقع ينشد الحيادية و الموضوعية ثم يتم كتابة " وسوف تثبت الأيام صحة كلامنا" و كأني بك يا كابتن عمرو قد قرأت المستقبل!!!!!! كان الافضل الانتظار حتي يأخذ أمير كامل فرصته ثم الحكم عليه اما التسرع فليس موضوعيا :idea:
Egyptian girl   |2008-03-31 05:11:33
استاذ عمرو
انا زهكت قوى من موضوع الحضرى دا وحسيت انه زاد عن حده قوى وفى نفس الوقت محتارة اذا كان الحضرى غلطان فى سفره التانى ولا لا
بس فى سؤال شاغل دماغى من ساعة موضوع الحضرى ماحصل (هوا ايه اللى وصل الحضرى انه يعمل حاجة زى كدا من الاساس)
ياريت لو عندك اجابة غير (عدم وجود الاخلاق والمبادئ ياريت تقولى)لان انا طول عمرى اعرف ان الحضرى انسان محترم ومؤدب.
ثانى حاجة, بالتاكيد مافيش حد يقدر يعوض مكان الحضرى فى الوقت الحالى سواء فى المنتخب او فى الاهلى, للاسف لو كان عبدالواحد السيد مش بيتصاب كل 3 ايام كنا اطمنا عالمنتخب شوية.
حاجة اخيرة ,حضرتك حضرت الحوار اللى حصل بين حسن شحاتة وعلاء صادق ولا لا, لو شوفته ياريت تقولنا رأيك ايه لان انا بجد حسيت باشتمئزاز من اللى حصل دا عالعلن
شكرا
ايمن عبد الحى  - مصر كفر الزيات   |2008-03-30 13:53:11
[لماذا نستكثر على الحضرى فعلته انه يبحث عن الافضل بالنسبه له فالاهلى يبحث دائماعن اللاعبين الافضل فكم ترك لاعبين لم يفيدوه وهذاحقه ولاننسى مذبحه الاربعه الكبار وتركهم فى عز مجدهم بدون مقدمات مثل طاهر ابوزيد وربيع ياسين وعلاء ميهوب وغيرهم كثيرون وهذا حق الاهلى لانه يبحث عن الافضل رغم ماقدموه اللاعبون من بطولا ت وعرق ولكنها المصلحه لذلك يجب الا نقسو على الحضرى لانه يبحث عن الافضل ولاحلال للانديه حرام على اللاعيبه
مصري  - مية مية   |2008-03-30 12:58:33
الفقرة دي من على موقع جريدة إليكترونية، فكركم بتتكلم عن مين؟

"لاعب كان مؤخرا بطلا لأزمة كبيرة اهتم بها المصريون قيادة وشعبا أكثر من اهتمامهم بمذبحة غزة ( التي تزامنت مع الأزمة) ونشرت الصحف مؤخرا أخبار سهراته في كافيهات المهندسين مع شلته من الفتيان والفتيات، هذا اللاعب لا يتوقف في سهراته عن سب الصحافة وأيضا النادي الذي ينتمي له."
المحرر   |2008-03-30 12:16:26
أعزائي جميعاً تم تحديث المقالة بتعديل في الفقرة السادسة وإضافة الفقرة السابعة التي تحتوي على الأسباب الحقيقية لهروب الحضري الثاني.

شكراًً للجميع.
علق
الاسم:
البريد الالكتروني:
 
العنوان:

3.20 Copyright (C) 2007 Alain Georgette / Copyright (C) 2006 Frantisek Hliva. All rights reserved."

 
< السابق   التالى >
© 2008 جووول.نت
Joomla! is Free Software released under the GNU/GPL License.